الثلاثاء، 9 يوليو 2013

"هيونداي جراند سنتافي" ستدخل أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة "هيونداي" أن سيارتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات الجديدة بالحجم الكامل من سبعة مقاعد "جراند سنتافي" ستدخل أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف.
وترتكز جراند سنتافي على النجاحات الكبيرة التي حقّقتها سيارة سنتافي بخمسة مقاعد التي كانت قد وصلت إلى المنطقة في أواخر العام 2012، وهي تلتزم بتوجّه العلامة التجارية الكورية العملاقة الذي يتمحور حول مبدأ "الفخامة العصرية" وتتميّز بتصميم عصري أنيق، والكثير من الخصائص والمزايا التنفيذية، والأداء الممتاز إضافة لمزيد من العملانية والمساحة.
تُعدّ جراند سنتافي مناسبة جداً للمنطقة حيث يوجد طلب كبير على السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكبيرة ذات السبعة مقاعد، وستلبّي هذه السيارة مختلف احتياجات تنقّل العائلات خصوصاً وأنها تتمتّع بباقة متكاملة من التجهيزات الراقية.
وتتميّز جراند سنتافي بكونها أطول و أعرض وأعلى من طراز سنتافي الذي يوفر فقط صف مقاعد ثالث للاستخدام عند الطلب، وباب خلفي يعمل كهربائياً لتسهيل الوصول إلى الصندوق، إلى جانب مجموعة من المزايا المتقدّمة تقنياً.
ويأتي الطراز الجديد مع محرّك Lambda II 3.3 MPI يولّد قوّة 270 حصاناً و 318 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، كما يحظى العملاء بخيار الدفع بعجلتين أو الدفع الرباعي ونظام ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.
يبدأ سعر جراند سنتافي من 29 ألف دولار أمريكي تقريباً، ومن المتوقّع أن تكسب شعبية كبيرة بين أوساط العائلات في الشرق الأوسط التي تعيش أسلوب حياة نشط وكثير الحركة وتبحث عن سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات تجمع بين العملانية العالية والجودة الراقية.
وستشكّل هذه المركبة العصرية الواسعة من هيونداي، التي تحلّ مكان طراز "فيراكروز" السابق، بديلاً مناسباً لعدد من المركبات الأخرى مثل "تويوتا برادو" و "نيسان باثفايندر" "ميتسوبيشي باجيرو" و"فورد إكسبلورر".
ول هذا، قال "توم لي" نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط: "إن إطلاق جراند سنتافي الجديدة يعزّز كثيراً مجموعة طرازات هيونداي في الشرق الأوسط، وهي منطقة تحظى فيها السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكبيرة بأهمية عالية. ولقد أظهر طراز سنتافي الكثير من النجاح، ونحن واثقون أن النسخة الأكبر حجماً سوف تحظى بالإقبال الرائع ذاته خصوصاً وأنها تتيح للعملاء اختيار سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات بسبعة مقاعد تتميّز بكونها واسعة وعملية ومريحة وتتمتّع أيضاً بتصميم عصري أنيق وجودة راقية".
المصدر :
سيارات هيونداي 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق